هل توجد علاقه بين القوة الجنسيه وقوة الأعصاب مين حيث الانتصاب وسرعة القذف والقدرة الجنسية بصفه عامة ؟ وان كانت لها علاقة فكيف يكمن تقوية الأعصاب ؟

icon 9 أكتوبر 2012
icon 18170
هل توجد علاقه بين القوة الجنسيه وقوة الأعصاب مين حيث الانتصاب وسرعة القذف والقدرة الجنسية بصفه عامة ؟ وان كانت لها علاقة فكيف يكمن تقوية الأعصاب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة مباشرة بين الانتصاب وقوة الأعصاب، وقوة الأعصاب اصطلاح غير علمي، يعبر عن القوة الجسدية بشكل عام، ويمكن تقوية الانتصاب من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الأغذية المقوية ، راجع انتصاب في القاموس لتفاصيل هذه الأغذية. 2 2012-10-10 02:04:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة مباشرة بين الانتصاب وقوة الأعصاب، وقوة الأعصاب اصطلاح غير علمي، يعبر عن القوة الجسدية بشكل عام، ويمكن تقوية الانتصاب من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الأغذية المقوية ، راجع انتصاب في القاموس لتفاصيل هذه الأغذية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اخذ ادوية الكالسيوم تؤثر علي القدرة الجنسية والانتصاب وهل له علاقة بالرغبة الجنسية

أن انخفاض نسبة فيتامين د في الجسم يعيق الأداء الجنسي للرجال وأن شدة الاختلال الوظيفي الجنسي ترتبط بدرجة نقص الفيتامين د وخاصة اختلال الانتصاب.للمزيد راجع الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي علاقة إلتهاب البروستاتا بضعف الإنتصاب والقدرة الجنسيه

البروستاتا تنتج الجزء الأكبر من السائل المنوي، وهي تقع في طريق السائل المنوي، فإذا كانت ملتهبة فهي تنتفخ وتعيق خروج السائل المنوي،.ثم إن التهاب البرووستاتا يؤثر على الجسم برفع درجة الحرارة والشعور بالمرض، وهذا كله يؤثر على الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل يوجد اضرار على صحتي الجنسية وهل تسبب ضعف الانتصاب وسرعة القذف

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية ويعيق بناء المنويات!! إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شعرت بالام بالبطن والظهر والعضو مع الضعف وبعد الكشف تبين وجود تكلس بالبروستاتا ماهو التكلس ومااثرة علي الحياه الزوجية المقبلة...

تظهر تكلسات البروستاتا عند الذين يعانون من التهاب البروستاتا بشكل عرضي ، ولا تشكل مشكلة سريرية تكلسات البروستاتا الحثلية، أو الحصوات (إذا استقرت التكلسات ضمن مجاري البروستاتا) شائعة جدا، تصل ٧٥٪ لدى الرجال فوق سن الخمسين. في كثير من الأحيان مع عدم وجود عامل مسبب واضح وأي أعراض سريرية . وتشمل الشروط المهيئة تضخم حميدة غدومي للبروستاتا وهو السبب الأكثر انتشاراً، التهاب البروستات المزمن الحبيبي (كما في الإصابة بالسل)،أو حالة انسداد مزمن، كما هو الحال مع المرضى الذين يعانون من تضيق مجرى البول وجزر البول داخل البروستاتة الثانوي . ررعلاج راجع اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست عادة سرية بعنف و الانتصاب خفيف وسرعة قذف قويةهل حل تعزيز الجهاز العصبي السمبتاوي بحيث يحصل القضيب علي ما...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

وهل ضعف الانتصاب يؤثر علي العلاقه الجنسية بين الزوجين

العلاقة الجنسية ليست فقط انتصاب وإيلاج، بل ود واحترام ومداعبة لا تقل أهمية عن الايلاج، ولكن كلما كان الانتصاب أفضل ، كان ذلك أفضل للعلاقة الزوجية.ولذلك فإن ضعف الانتصاب قد يضعف شعور الزوجة باللذة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سرعة القذف وضعف الانتصاب هل يمكن علاج المشكلة عن طريق نوعية الطعام وتمارين كيجل؟؟؟ هل قلة النوم تؤذثر سلبا؟؟ هل...

السوآل الأول نعم! والثاني نعم!!، والثالث نعم!!!ويمكن استخدام مرهم زيلوكايين ٢٪ لتأخير القذف أيضاً. ولكن تمارين كيغل أفضل وأدْوَم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه