هل الثوم يعالج الانتصاب وتطويل مده الانتصاب وهل اكله يوميا يفيد بشكل كبير

icon 5 أغسطس 2017
icon 2927
هل الثوم يعالج الانتصاب وتطويل مده الانتصاب وهل اكله يوميا يفيد بشكل كبير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثوم يفيد، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-08-06 09:49:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الثوم يفيد، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لضعف الانتصاب وسرعه القذف هل اكل الثوم على الريق يوما ام الباذنجان ام العسل ام اى شئ بزيت الزيتون او...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت القرنفل جيد لتقوية الانتصاب و لعلاج سرعة القذف ؟ وكيف استخدمه هل ادهن العضو بالزيت ام اشربه ؟...

زيت القرنفل لعلاج سرعة القذف: يساعد زيت القرنفل في علاج سرعة القذف لدى الرجال وذلك بتناول مشروب القرفة باللبن مُضافًا إليه ملعقة زيت القرنفل بشكلٍ يوميّ لمدّة شهر على الأقل حتّى تظهر نتائج طيّبة، الكثير من خبراء الطب البديل   يُعدّون فوائد القرنفل لسرعة القذف من أهم فوائده على الإطلاق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب هل زيت الزيتون مفيد لهذه الحالة اذا ما دهنت به القصيب ؟؟ فقد قيل لي انه...

ربما إذا أكلتهما يكون أفضل!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن معالجه ضعف الانتصاب بالفياجرا بدون استشاره طبيب لانى محرج او بماذا بخلاف الرياضه وأكل المكسرات وأكل الثوم...

ينفع أيضاً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويفضل استشارة طبيبك لاستعمال الأدوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ضعف انتصاب او ضعف جنسي بسبب العاده السريه هل اذا استخدمت الفياقرا بمعدل حبه بالاسبوع يساعدني على الانتصاب الطبيعي...

الفياغرا ليس للعلاج وأثره يزول بعد تركه، للعلاج عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي له فوائد للجنس من ناحيه قوه الانتصاب والرغبة الجنسية ومدى الفائدة وكيف يتم استعماله كدهان أو...

زيت الزيتون يحتوي على فيتامين إيE وهو مهم لتحسين القدرة الجنسية، ويؤخذ مع الأكل والسلطة ، ويمكن شربه يومياً أيضاً مع مراعاة السمنة والزيض..

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل من الممكن شرب الزنجبيل ااطبيعي مع العسل واليمون يساعد على القضاء على سرعة القذف والانتصاب وكم مرة في اليوم...

الزنجبيل معروف بدوره لتسييل الدورة الدموية كما أنه يلعب دور بخفض كوليسترول الدم فالفكرة كلها تكمن في تحسين الدورة الدموية. الإنتصاب يعتمد بشكل أساسي على صحة الدورة الدموية و تحسينها يكون بالمحافظة على نمط حياة صحي كممارسة الرياضة والحفاظ على أكل صحي والنوم المبكر تجنب العادات السيئة كالتدخين وهو معروف بآثاره السلبية على صحة الدورة الدموية. أما بنسبة للعسل والليمون فلا علاقة مباشرة لها بالإنتصاب.فعليك أخي السائل الحرص والحفاظ على صحتك العامة كما ذكرت آنفا بممارسة الرياضة وخصوصا ما يسمى بتمارين الكارديو والتغذية الجيدة بتجنب المأكولات السريعة وتجنب التدخين وسترى الأثر مع الأيام إن شاء الله. في حال إستمرار المشكلة بإمكانك استخدام السيلدانفيل (المشهور بالأسم التجاري الفياقرا)وبنسبة لسرعة القذف فهي  قد يكون هناك علاقة لها بضعف الإنتصاب وتعتبر من أكثر المشاكل شيوعا وحلها يكمن في معالجة الأسباب نفسية أم عضوية والسيلدانفيل كما ذكرت سابقا يعالج هذه المشكلة  أو المستحضرات ككريمات ليدوكين . أما لو نفسية أو هناك شعور بالضغط فيجب الإلتفات لها أولا ويعتمد العلاج السلوكي والمعرفي على الزوجين معا. وفي بعض الحالات تستعمل مضادات الإكتئاب فكلها تعتمد على حالتك أخي السائل عافاك الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه