ما هى الطريقه السليمه للوصول لمنطقه G_spotعند مارسه الجنس

icon 1 أكتوبر 2012
icon 4745
ما هى الطريقه السليمه للوصول لمنطقه G_spotعند مارسه الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بقعة-جي أو نقطة غرافنبرغ هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تقع بالجدار الأمامي للمهبل في حجم العملة المعدنية هي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند الجماع, اكتشفها العالم الدكتور الألماني أرنست جرافنبرج في الخمسينات و أطلق عليها اسمه وأشارت الدراسات السكسولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء لهزة الجماع. وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة. 0 2012-10-02 02:00:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بقعة-جي أو نقطة غرافنبرغ هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تقع بالجدار الأمامي للمهبل في حجم العملة المعدنية هي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند الجماع, اكتشفها العالم الدكتور الألماني أرنست جرافنبرج في الخمسينات و أطلق عليها اسمه وأشارت الدراسات السكسولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء لهزة الجماع. وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما المده التي لا تظهر اثار الجنس من الخلف للكشف العسكري مره واحد تم ذلك وما هي تمارين كيجل بوضوح...

تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى الطريقه الصحيحه التى بها أفض غشاء البكاره دون أن أجرح زوجتى او أسبب لها أى ازعاج ؟

أهم ما في الموضوع هو مراعاة الحيطة والحذر، والتأني والرفق عند الإيلاج، وعدم الإيلاج بسرعة، بل تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة ويكون الأفضل الإيلاج مع التوافق بينكما.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا استمريت شهر في ممارسة تمارين كيغل كيف اختبر ما أن عضلات PC اصبحت قويه ؟ هل امارس العاده السريه...

تعمل تمارين كيجل للرجال عند ممارستها على تقوية عضلات الحوض، وتحسن من سرعة القذف في بعض الحالات عند المواظبة على ممارستها بطريقة صحيحة ودون افراط. وتحتاج ممارسة تمارين كيجل لتعطي تأثير على قدرة الرجل على التحكم بوقت القذف لممارستها عدة أشهر بشكل مستمر. 

أما عن تأثير العادة السرية على قدرة الرجل الجنسية، فإن ممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه واستخدام الضغط يمكن أن يؤثر على القضيب ويجعل الرجل يحتاج إلى قوة اكبر في كل مرة ليصل الى النشوة واللذة التي يريدها، لذلك ينصح دائما بعدم المبالغة بممارسة العادة السرية. وبالتأكيد لا يوجد طريقة محددة تشبه الجماع، وذلك لان الجماع عبارة عن حالة متكاملة بين القرب الجسدي والنفسي للزوجين. 

وفي حال سبب الافراط في ممارسة العادة السرية مشكلة محددة عند الرجل فينصح بمراجعه طبيب مسالك بولية للتأكد من أن المشكلة بسبب العادة السرية أم يوجد سبب عضوي اخر سبب المشكلة الجنسية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 3 اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج والان لا استطيع ان اصل الى اتمام العمليه الجنسيه...

هذه ليست مشكلة، فإثارة البظر هي الجزء الأساسي للوصول إلى الإرجاز، وعادة ما يقوم بهذه الإثارة الشريك في فترة المداعبة للتحضير للإيلاج، وقد تنقصه الثقافة الجنسية عن الموضوع ولكن لا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه