كيفيه استخدام الثوم لتقوية الرغبه الجنسيه( هل يوجد اضافات تحفز مفعوله ) وما هي الكميه المناسبه منه في اليوم ؟؟

icon 17 فبراير 2016
icon 3456
كيفيه استخدام الثوم لتقوية الرغبه الجنسيه( هل يوجد اضافات تحفز مفعوله ) وما هي الكميه المناسبه منه في اليوم ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن أكل الكمية التي تقدر عليها، وعلى الأقل بعض الفصوص يومياً،بعد هرسها، وانظار عدة دقائق . ويمكن إضافة العسل وعسل الملكات للخليط. 0 2016-02-19 13:20:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن أكل الكمية التي تقدر عليها، وعلى الأقل بعض الفصوص يومياً،بعد هرسها، وانظار عدة دقائق . ويمكن إضافة العسل وعسل الملكات للخليط.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل أكل الموز وعسل النحل وحبه البركه له فائده فى القدره الجنسيه !! فما هذه الفوائد ؟ وما هى الاكلات...

نعم كلها مفيدة! وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهيه فوائد الفولكاسد حبوب وكم معدل الجرعه الطبيعيه و ما هي النضاعفات وصفه طبيب امراض لتقويه المني هل هو مفيد...

حمض الفوليك هو احد فيتامينات ب , التي تذوب في الماء . حمض الفوليك هو مقدم للحمض تيتراهيدروفولات ، الذي يعتبر بمثابة العامل المساعد لتفاعلات التحول أثناء بناء البيورين وثايميديلات من الأحماض النووية. الإستعمالات علاج فقْرُ الدمِّ الضخْمُ الأُرُومات بسبب عوز حمض الفوليك و فقْرُ الدمِّ كبِيرُ الكُريّات, فقر الدم بسبب التغذية في الحامل و المرضع و الأطفال . و يستخدم لمنع عَيبُ الأُنْبُوبِ العَصَبِيّ في الجنين. حمض الفوليك هو آمن بالنسبة لمعظم الناس معظم البالغين لا تواجه أي آثار جانبية عند تناول الكمية الموصى بها كل يوم، والتي هي 400 ميكروغرام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.....هل استخدام منتج حبوب راعي الغنم الالماني امنه ...وهي تستخدم لتقوية الرغبة الجنسيه ..واذا كانت غير امنه ما هي...

إن حبوب راعي الغنم الألمانية تحتوي على الجنسنج والزعفران والقرفة وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية العشبية ولا تحتوي على مواد كيميائية. وتستخدم لتقوية القدرة الجنسية والانتصاب، زيادة كمية السائل المنوي، وتأخير القذف المبكر. 

إن هذا المستحضر عبارة عن مكملات غذائية وليست أدوية، وقد تكون غير خاضعة للرقابة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولم تثبت فعاليتها وأمانها، لذلك ينبغي الحرص على الحصول عليها فقط من الأماكن الموثوقة وتحت إشراف الطبيب المختص بعد استشارته.

للمزيد: مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

المرجع: للرجال حبوب راعى الغنم الألماني الأصلي للانتصاب وتأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي له فوائد للجنس من ناحيه قوه الانتصاب والرغبة الجنسية ومدى الفائدة وكيف يتم استعماله كدهان أو...

زيت الزيتون يحتوي على فيتامين إيE وهو مهم لتحسين القدرة الجنسية، ويؤخذ مع الأكل والسلطة ، ويمكن شربه يومياً أيضاً مع مراعاة السمنة والزيض..

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل تناول هذه المكملات تساعد على تقوية الانتصاب والقدره الجنسيه وهي طبيعيه ولاتسبب اضرار

لا يوجد دليل علمي قوي يثبت بشكل قاطع فعالية المكملات الغذائية في تقوية الانتصاب أو تحسين القدرة الجنسية، ولا توجد دراسات تثبت أن هذه المكملات آمنة بشكل كامل وليست مصدراً للأضرار. لذلك، يجب الحرص على استشارة الطبيب قبل تناول أي مكملات غذائية أو البدء بأي نوع من العلاج. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، الله الموفق!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد اغذيه مناسبه تتناول بشكل يومي تفيد في القوه الجنسيه ؟

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل اعداد شراب الزنجبيل مع العسل الطبيعي يساعد على تقوية القضيب ولتاخير القذف ؟ وهل يمكن اضافة له مسحوق القرفة...

تناول الوصفات العشبية بكميات قليلة لا يؤذي ، ولكن لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ،ولتقوية الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل تناول خليط الثوم وزيت الزيتون والعسل يفيد علاج سرعة القذف والانتصاب ماهي الكمية الواجب اخذها في اليوم

هذه الوصفة ليست لعلاج سرعة القذف بل لتحسين الانتصاب ، والكماتيت لا تتجاوز ملعقة عسل وملعقة زيت يوميا مع بعض حصص العون   لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً  لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه