انا عندى عاوز اسال انا عملت العاده السرية نهارده وبقالى اكتر من شهر ال

انا عندى عاوز اسال انا عملت العاده السرية نهارده وبقالى اكتر من شهر ال
icon 4 فبراير 2013
icon 731
انا شاب عندى 20 سنة عاوز اسال انا عملت العاده السرية نهارده وبقالى اكتر من شهر الحمدلله مافيش حاجه بس حاسس نهارده بدوخه جاااااامده هل العادة دى السبب فى كده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدوخة لها أسباب كثيرة منها الجوع وهبوط الضغط مثلاً، وليس بالضرورة من العادة السرية. إذا استمرت الدوخة راجع طبيبك! 1 2013-02-04 11:13:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدوخة لها أسباب كثيرة منها الجوع وهبوط الضغط مثلاً، وليس بالضرورة من العادة السرية. إذا استمرت الدوخة راجع طبيبك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

اانا عندى 13 سنة وبمارس االعادة السرية بقالى سنة وبقالى اسبوع معملتهاش هل اكمل ومعملهاش ولا اعملها ولا لا ن...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وكلما قللت يكون أفضل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عند 19 سنه عندى مشكله فى المنى انى تقريبا مبيحصليش احتلام او بينزل منى خالص والحمد...

ربما تكون المشكلة أنك لم تكمل العلاج!! ويمكنك إعادة التحاليل السابقة للهرمون، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج، إذا لزم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندى ٢٣ سنه بمارس العاده السريه من سن ١٥ و كنت بمارسها كتير و اتوقف عنها فتره ،...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لو سمحت ي دكتور انا عندى ٢٤ سنه و من حوالى اسبوع كنت بعمل العاده السريه و فجاه...

إذا كان الانتصاب عاد سباقاً، فالموضوع مؤقت ،والغالب أن السبب نفسي ربما يتعلق بالعمل أو قلة الانجاز أو قلة اللياقة البدنية، ولا داعي للقلق يمكنك تحسين الحالة بممارسة الرياضة وتحسين الحالة النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ركبتى ضعفت من العادة السرية وبطلت اعملها من زمان بس فيه ضعف وانا رفيع برده عاوز حل

عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، والمهم أن تكون بصحة جيدة، أما النحافة فليست مشكلة .قد يشمل علاج النحافه على احد التدابير التالية: البحث عن أي مرض عضوي أو نفسي يسبب سد الشهية والاجتهاد فى علاجه، فكثيراً ما يكون سبب النحافة أمراض هرمونية أو عضوية، لذلك: - إذا شعرت أن وزنك فى نزول مستمر فسارع إلى الطبيب للفحص والكشف عن الأسباب مع تحليل هرمونات الغدة الدرقية ونسبة السكر بالدم. - العمل على التحليل المستمر للكشف عن الديدان المختلفة التى كثيراً ما تكون سبب النحافة. برنامج غذائي مناسب فيتامينات موصوفة من قبل الطبيب بعض المعادن مثل الحديد الهرمونات في حال نقصها فواتح للشهيه

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج جديد وكنت اول يوم كويس بس جالى برد والم فى بطنى وجسمى كله بيوجعنى لحد الان هل دا ليه...

 الغالب أن السبب نفسي أو نقص اللياقة البدنية، وللحالتين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه