انا رياضي وامارس رياضة الحديد من اشهر واتناول بروتين Dymatiz Super Mas

انا رياضي وامارس رياضة الحديد من اشهر واتناول بروتين Dymatiz Super Mas
icon 16 نوفمبر 2012
icon 696
السلام عليكم انا شاب رياضي وامارس رياضة الحديد من 4 اشهر واتناول بروتين Dymatiz Super Mass Gainer ثلاث مرات في اليوم مضافا مع الحليب وبروتين Opitmum Glutamine Powder مرة بعد كل تمرين مضاف الي الماء .. ارجو معرفة ان كانت تسبب اضرار بالصحة الجنسية مع اني بحثت عنها ولم اجد لها اي ضرر وهل يجب انا اراجع عيادة امراض الذكورة واعمل تحاليل مخبرية لأطمئن ؟؟ وشكراا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا تسأل، المفروض أن صحتك الجنسية ممتازة، والبروتينات لا تضر ولا التمارية، فلملذا القلق؟ 0 2012-11-17 03:15:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لماذا تسأل، المفروض أن صحتك الجنسية ممتازة، والبروتينات لا تضر ولا التمارية، فلملذا القلق؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اريد السؤال عن مالتي ماكا كدواء جنسي ارى دعايتة بكل مكان هل هو مفيد جنسيا للرجل وهل له أعراض جانبية...

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ، 

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

مع استخدام واقي وقمت بتحليل دم كامل وطلعت الANA عالية سلبية 1:50هل له علاقة بامراض جنسية كالايدز او لا مع...

لا يوجد علاقة بين الأمراض المنقولة جنسياً و فحص الANA سواء إيجابي او سلبي. و في الأشخاص السليمي يكون الفحص سلبي الا انه قد يكون إيجابي عند 10٪ من الأشخاص السليمي. إيجابية فحص الANA لا يترتب عليه أي شي الا اذا رفقته اعراض الأمراض الروماتيزمية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في العشرين امارس العادة السرية كل يوم وحتى عدة مرات في اليوم انا اخاف من استنزاف كل الحيونات...

من المفيد تناول اقراص حمض الفوليك مع الزنك، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

انا نشط جنسيا وامارس الجنس مرة واحدة او اثنان يوميا وقد قال لي طبيب الذي عمل لي الخزعة لا يوجد...

الهرمونات مسألة حساسة ولا يمكن ضبطها عن بعد ولا يجب ذلك!! المطلوب إجراء الفحوصات الدقيق مع تاريخ المرض للتشخيص الدقيق قبل زي علاج هرموني الذي يجب أيضاً الإشراف عليه طبياً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير .... كنت أريد الاستفسار بأنه هل صحيح بأن ممارسة العادة السرية بكثرة أي أكثر من ثلاث مرات أسبوعيا...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

انا عملت تحليل من فترة و كان (هرمونات الذكوري عاليه) هل الهرمونات العالية تخليني امارس العادة السريه بشراها؟؟ ؟ يوجد...

إن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون في النساء قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه