انا عملت تحليل من فترة و كان (هرمونات الذكوري عاليه) هل الهرمونات العالية تخليني امارس العادة السريه بشراها؟؟ ؟ يوجد افرازات كتير وهل يوجد علاج انا عايزة اسم دواء مع العلم اني عذراء؟؟؟للاهمية ارجو الرد ع السوالين بليزززز

icon 19 يناير 2015
icon 865
انا عملت تحليل من فترة و كان (هرمونات الذكوري عاليه) هل الهرمونات العالية تخليني امارس العادة السريه بشراها؟؟ ؟ يوجد افرازات كتير وهل يوجد علاج انا عايزة اسم دواء مع العلم اني عذراء؟؟؟للاهمية ارجو الرد ع السوالين بليزززز
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون في النساء قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق والعلاج. 0 2015-01-20 16:06:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون في النساء قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا دكتو انا عندي 14 سنه بمارس العاده السريه يوميا هل بتضعف جسمي ولو لها اضرار ارجو من...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أرجو علاج مفيد ان احس بحرقان في عضوي وامارس العادة كل يوم 3 مرات اريد علاج وليس برنامج رياضي انا...

عليك التوقف عن ممارسة العادة أو تقليلها بالتدريج، واتباع النظافة التامة للمنطقة، إذا استمرت بعد أسبوع ربما عليك البحث عن السبب وزيارة طبيب/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف النتصاب عمري 40 سنة. رحت لدكتور و عملت تحليل مني قال لي كويس مافيش حاجة لما امارس...

عليك فوراً وقف العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك، ثم الإصرار على القذف في الداخل مهما طال الوقت، ويمكنك المساعدة في البداية ولكن القذف في الداخل،  القذف فوق المهبل لا يسبب الحمل بشكل أكيد.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

دكتور هل خطر علي اني امارس جنس شرجي مع بنت وانا عندي 15 سنه هل في كده خطر علي قضيبي...

١- رافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها :- زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج- الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .- التهاب فتحة الشرج .- توسع العضلة الشرجية .- البواسير .-سرطان الشرج.٢- للتغلب على الإدمان عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة٣- الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شب غير متزوج أمارس العاده السريه ف اول الأمر كنت ممكن اعمل كتير حاليا مره وبحس ان بقذف بسرعه...

هذا ليس ضعف جنسي بل نتيجة طبيعية لممارسة العادة السرية واستهلاك المنويات فيها!  أنت طبيعي، بس ووقف العادة ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

نا بمارس العادة السرية مع خطيبي وبيخرج من المهبل هواء ازاي اتاكد ان انا لسه متفتحتش عيزة اتاكد وبمارس العادة...

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في انهبل والعادة السرية الخارجية للا تؤثر عملياً على الغشاء.قللا من هذه الممارسة وتهيا للزواج ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 17 سنه مارست الجنس اربع مرات تقريبا و انا خأف من كشف الطبي في الجيش ما الحل مع...

وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ..انا مش عارف انا عندي نقص ف هرمونات الذكورة ولا اية ؟؟؟بس انا بيحصل عندي احتلام عادي ..بس...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية لقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه