انا تقدم لي نحب بعضنا حب شديد وهو من جنسية اخرى نرغب بالزواج هل الزواج

انا تقدم لي نحب بعضنا حب شديد وهو من جنسية اخرى نرغب بالزواج هل الزواج
icon 1 نوفمبر 2013
icon 1319
انا عمري30 سنة تقدم لي شاب 26 سنة ، نحب بعضنا حب شديد وهو من جنسية أخرى نرغب بالزواج . هل هذا الزواج يصلح او لا؟ وماهي السلبيات المتوقعة لهذا الزواج من ناحية فارق العمر ! واختلاف الجنسية ،، مع الملاحظة اننا جادين بهذه العلاقة الزوجية ..ارجو افادتي فأنا في حيرة من امري ...؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان الحب حقيقياً، فلا تقف في وجهه لا حدود ولا جنسيات ولا فارق العمر مع أنه ليس كبير، ولا أديان حتى، ويمكن التغلب على جميع الصعوبات لالإرادة، مبروك. 1 2013-11-02 04:19:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان الحب حقيقياً، فلا تقف في وجهه لا حدود ولا جنسيات ولا فارق العمر مع أنه ليس كبير، ولا أديان حتى، ويمكن التغلب على جميع الصعوبات لالإرادة، مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ثلاثة وثلاثين عاما مارست العادة السرية لفترة سابقة عشر سنوات هل لهذا تاثير علي الجنس في الزواج...

عليك وقف العادة تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف فعند العملية الجنسية لا تستغرق معي دقيقتين أو 3 عمري 25 سنة وهذا الأمر يقلقني لأني...

العملية الجنسية عادة لا تستغرق أكثر من ذلك الوقت، ولكن المهم أن تؤخر الإيلاج ، وتطيل فترة المداعبة، كما أن عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طريقة الافضل لمنع حصول الحمل في ليلة الدخلة أوفي بداية الزواج؟و إلى متى يمكن أن نمنع حصول الحمل...

هناك عدة وسائل لمنع الحمل: 1- العزل، أي الجماع من دون تفريغ السائل المنوي في المهبل. 2-الامتناع عن الجماع في فترة الاباضة، وهي عادة بعد أربعة عشر يوماً من آخر حيض. 3-الرضاعة، حيث أن المرأة المرضع تخضع لتغييرات هرمونية وفي الغالب لا يحدث الحمل اثناء الرضاعة. 4-الأدوية ومنها الادوية الهرمونية والتي تتوافر على شكل حبوب ولصقات وحقن عضلية. 5-منع الحمل الطارئ وهي حبة يمكن أن تأخذها السيدة بعد الجماع حتى ثلاثة أيام لمنع الحمل. 6-الجهيزات وهي أي جهيزة تستخدم لمنع وصول الخلايا المنوية إلى الأعضاء التناسلية الأنثويةـ وأكثرها شعبية هو الواقي الذكري، والواقي الانثوي. وهناك مانعات لعنق الرحم تكون كلياً في داخل المهبل ، مثل الإسفنجة، والقلنسوة العنقية، وهناك مانع "لي". كما أن هناك جهيزات توضع في داخل الرحم نفسه، وهي على شكل حرف تي بالإنكليزية T، ومنها نوعان، أحدهما يحتوي على النحاص ، الذي يقتل المنويات، والآخر يفرز هرمون البروجسترون. 7-وسائل جراحية مثل إغلاق الأنابيب الرحمية لمنع وصول البويضة إلى الرحم.، أو إغلاق الأسهرين لمنع خروج المنويات ، وسلبية هذه الطرق الجراحية، أنها غير قابلة للإعادة، أي أنها نهائية، لذلك يجب التفكير فيها مرتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 29 سنة وتقدم لي شخص في عمر الخمسين وهو بصحة جيدة ردت اسال الدكتور هل هذا...

كما ذكرت في الجواب السابق، ولكن الأهم هو التفاهم والتوافق، والشعور بإمكانية التعايش بدون مشاكل ، وخاصة الأمراض المزمنة. ولكن الرأي الأخير لك طبعاً.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الصحة الجنسية

اود ان اشكر القائمين على هذا الموقع الرائع و جزيل الشكر أيضا إلى جميع الدكاترة المبدعين. .سؤالي للأطباء الكرام هو....

ما زلت شاباً، فلا داعي للقلق، يبدو أنمك قلقك نفسي، فحالتك طبيعية، وعليك التحضير للمناسبة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، ومبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه