الانتصاب الليلي مرات بالاسبوع اعاني من ارتخاء بالقضيب و كيس الصفن اضن

الانتصاب الليلي مرات بالاسبوع اعاني من ارتخاء بالقضيب و كيس الصفن اضن
icon 4 فبراير 2018
icon 935
الانتصاب الليلي 3مرات بالاسبوع.أعاني من ارتخاء بالقضيب و كيس الصفن أضن ضعف عضلات الحوض هي السبب. هل تمارين كيغل كفيلة بإعادة ما أفسده الافراط بالعادة السرية؟ و ما مدى نجاعته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح تمارين يغل تقوي عضلات الحوض، وكذلك من المهم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2018-02-04 23:33:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحيح تمارين يغل تقوي عضلات الحوض، وكذلك من المهم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لدي تخصر في القضيب و كذلك ليونة او ضعف الانتصاب في المنطقة بعد التخصر … هل العادة السرية هي السبب...

العادة السرية هي أحد محفزات التندب الحاصل في أنسجة القضيب،وهو أحد أعراض وأسباب داء بيروني والتوقف عنها يساعد في العلاج ، بالإضافة إلى ذلك فإن ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك يساعد  في الشفاء.توكل على الله، وقد تحتاجة إلى عدة أشهر للتحسن. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احس بالم عند القدف والاحتلام والم عند شد عضلات الحوض والقضيب وضعف انتصاب بدأت ألاحظ هذه للاعراض تدريجيا بعد ادمان...

طيب عليك وقف الاستمناء وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور ... امارس العادة السرية بإفراط ، ثلاث مرات يوميا و في كل مرة القذف مرتين ، لدي إلتواء في...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

اعاني من شعور بشيء عالق في مجرى البول بعد القذف وشعور بضعف بقوة القذف سن 18 وقد مارست العادة سرية...

مشاكل البروستاتا تبدأ عادة في سن متأخرة قليلاً، وعليك التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات تشغل وقتك ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه