استعمل الديروكسات بنصف حبة سنوات كل يوم ولم الاحظ ضعف انتصاب ابدا لكن

استعمل الديروكسات بنصف حبة سنوات كل يوم ولم الاحظ ضعف انتصاب ابدا لكن
icon 15 مارس 2018
icon 542
استعمل الديروكسات بنصف حبة منذ 6 سنوات كل يوم ولم الاحظ ضعف انتصاب ابدا..لكن منذ مدة قصيرة لاحظت ضعف كبير ..فهل هذا من تأثير الدواء ام لا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع، دوار غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ضعف في العضلات ازدياد أو فقدان الوزن، وإذا توقفت عنه، فستعود الأمور لحاله ، ول؛ن بالتدريج!!! 0 2018-03-16 11:10:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع، دوار غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ضعف في العضلات ازدياد أو فقدان الوزن، وإذا توقفت عنه، فستعود الأمور لحاله ، ول؛ن بالتدريج!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

استعمل الديروكسات بنصف حبة كل يوم منذ 6 سنين فهل تؤثر هذه المدة على انتصاب الذكر مع العلم ان الانتصاب...

من أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع، دوار غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ضعف في العضلات ازدياد أو فقدان الوزن. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

إنا شاب في الثامنة عشرة من عمري منذ شهر تقريبًا عانيت من ضعف انتصاب مفاجئ كان خفيف استمر لأسبوع ثم...

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

قبل حوالي ستة اشهر استخدمت مضخة قضيب ( فالكوم) لمرة واحدة فقط …بعدها كان كل شيء طبيعي..والان ومنذ حوالي شهرين...

الجسم له قدرات عجيبة، وقد أدى الجهاز إلى رضح القضيب وعضلاته، وعليك التوقف عنه وعنالعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، لمدة لا تقل عن ٣ أشهر وستشعر بالتحسن .

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

تعالجت من اضطراب القلق العام قبل ٤ اسابيع وكنت اتناول ادوية zalex,remeron,valume وتركت كل الادوية ما عدا remeron اتناول نصف...

الحالة النفسية والأدوية النفسية تسبب عدم الرغبة والاهتمام الجنسي، ولتحسين الحالة ننصح بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل والمسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا أعاني منذ فترة قصيرة من ضعف في الانتصاب ( تقريبا منذ أسبوع واحد فقط ) . ملاحظة : أقوم...

المنوضوع مؤقت وستتحسن بعد الدواء، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف ألإنتصاب علماً إذا كانت الفترة بين الجماع لأقل من 20 يوم وإذا حصل ألإنتصاب لدي لايستمر لفترة...

عدم الانتصاب لديك هو من تأثير الأدوية العصبية وداء السكري أيضاً، عليك العتناء بغذائك ، راجع انتصاب في القاموس لتجد مجموعة من الأعشاب المفيدة للانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ سنتين اعاني من مشاكل انتصاب ورغبة ولكن الانتصاب الصباحي كان يحدث بين فترة واخرى الان منذ شهر لم اشعر...

ليس بالضرورة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن عادة لمدة 8 سنوات بطلت العادة وكل المثيرات منذ ما يقارب شهرين ونص فصار ما عندي انتصاب اما الانتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه