اتناول حقنه بيتنولفكس كل ايام من اشهر وكارنفيتا وفيتازنك ونص قرص كلومي

اتناول حقنه بيتنولفكس كل ايام من اشهر وكارنفيتا وفيتازنك ونص قرص كلومي
icon 5 يناير 2018
icon 926
اتناول حقنه بيتنولفكس كل 5 ايام منذ اكثر من 6 اشهر وكارنفيتا وفيتازنك ونص قرص كلوميد يوميا لزياده ضعف حركه الحيوانات المنويه فهل يوجد ضرر اننى اعانى من تلك الضعف منذ 3 سنوات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يجب تناول هذهالأدوية بدون إشراف طبي وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2018-01-06 11:40:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يجب تناول هذهالأدوية بدون إشراف طبي وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اتناول ال كارنتين بلس وprimaleve وmucosal قرص مرتين يوميا لعلاج ضعف حركه الحيوانات فهل ذلك العلاج مفيد جدا مع عدم...

العلاج مفيد ومفيد أكثر تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر لملاحظة الفرق!! اختر الاجابة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى نقص فى عدد الحيوانات المنوية والطبيب كتبلى على كلوميد أقراص وبرجفيت زنك كبسول ونتيجة التحليل بعد العلاج لاتزال ضعيفة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، أعد الفحص بعد ثلاثة أشهر، فإذا لم يتحسن فأنصحك بعمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اتناول اوميجا 369 و نيوروتون حبتين يوميا هل اضافه gentaplex ثلاث حبات يوميا لمده شهر واحد سيحسن الانتصاب (يوجد ضعف...

بداية يجب التأكد من سبب وجود ضعف الانتصاب، إذ يمكن أن يكون هناك سبب عضوي يجب علاجه أولا قبل البحث عن علاج لضعف الانتصاب. فيوجد أسباب عديدة تسبب ضعف الانتصاب غير العادة السرية وممارستها بكثرة (مع أهمية معرفة عدم وجود دليل علمي يربط ضعف الانتصاب بممارسة العادة السرية) ولكن يمكن أن يسبب ادمان العادة السرية إلى البرود الجنسي حيث يحتاج الرجل لمجهود مضاعف حتى يصل إلى النشوة.

لذلك ينصح بداية بترك العادة السرية واعطاء الجسم والتفكير فترة من الراحة استعداداً لبدء حياة زوجية سليمة، ثم من المهم استشارة طبيب مسالك بولية للبحث عن سبب وجود ضعف الانتصاب. وبعد ذلك يمكن أخذ المكملات الغذائية التي تم ذكرها.

فحبوب الاوميجا 3، و6، و9 تحتوي على الاحماض الدهنية المهمة لصحة الجسم، حيث يشكل تحديدا الاوميجا 3 عنصر مهم في تنظيم الدهون والكوليسترول في الجسم.

ويحتاج الرجل للحصول على انتصاب سليم دون وجود ضعف في الانتصاب إلى وجود ثلاثة عناصر مهمة هي (وجود تروية دموية سليمة للاعضاء التناسلية الذكرية، وهرمونات ذكورية ضمن المستوى الطبيعي، وتغذية عصبية سليمة) بالإضافة إلى الصحة النفسية الجيدة. لذلك يعد الاوميجا 3 مهم ليضمن تروية دموية سليمة للتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب.

أما بالنسبة لدواء النيروتون فهو يحتوي على مجموعة فيتامين ب1، ب6، ب12 حيث تعتبر هذه الفيتامينات مهمة لصحة الاعصاب، يمكنك أخذ حبة يومياً.

وأقراص الـ GENTAPLEX تحتوي على مادتين فعالتين أحدهما مستخلص من الاسماك والأخرى من أوراق الجينكو بيلوبا ويوجد دراسات تتحدث عن فوائد مستخلص الجينكوبيلوبا لضعف الانتصاب، وهو المادة الموجودة في الـ GENTAPLEX مع اهمية استشارة الطبيب في مناسبة تناول هذا النواع من المكملات الغذائية بما يتناسب مع حالتك الصحية بشكل عام.

للمزيد:

المراجع:

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية وايضا ضعف في الحركة وكتب له الطبيب نولفادكس وكارنفيتا فورت وايضا ترنتال فهل...

حسب كمية المنوبات المنتجة!! ،ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكنه إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعانى من الوسواس القهرى وسرعة القذف من الدرجة الأولى وأخذت باروكستين 20 مجم لمدة شهر ولم يحدث اى تحسن فماذا...

لا ننصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف بل عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناعمرى20سنة امارس لعبة كمال الاجسام من3سنين اخذت حقن ديكا لمدة شهر نصف بمعدل 3حقن فى الاسبوع واخذت بعد الحقن كورس...

حجم السائل المنوي ليس مهماً، المهم فحص المنويات! ويمكن زيادة السائل بشرب الكثير من الماء وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات. الرغبة والانتصاب علامات جيدة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فائدة فيتامين e ودواء اندريول ودواء نيبريوم ودواء سنافي في زيادة عدد الحيوانات المنوية علما باني اعاني من دوالي...

هذه الأدوية لزيادة المنويات، وربما منعتها الدوالي من ذلك، لذلك عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الدوالي وربما اجراء جراحة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه