مريض بالسكري ومتزوج مند سنوات وعندي ضعف انتصاب بالاضافة الى سرعة القدف

مريض بالسكري ومتزوج مند سنوات وعندي ضعف انتصاب بالاضافة الى سرعة القدف
icon 4 ديسمبر 2018
icon 712
مريض بالسكري منذ 19 سنة ومتزوج مند 6 سنوات وعندي ضعف انتصاب بالاضافة الى سرعة القدف فهل من علاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا  ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-12-05 06:25:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا  ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة اعاني من ضعف انتصاب وسرعة قذف وغير مصاب بمرض السكري

يصيب ضعف الانتصاب وسرعة القذف نسبة أكبر من الرجال كلما تقدم بهم العمر، ولكن يمكن أن يعاني 8% من الشباب في عمر العشرينات من ضعف الانتصاب. وتعتبر أكثر الاسباب تأثيراً في حدوث ضعف الانتصاب في عمر مبكر ما يلي:

  • الضغط النفسي، والقلق والتوتر، إضافة إلى الاكتئاب.
  • السمنة وقلة الحركة.
  • التدخين بشكل مفرط.
  • استخدام المنشطات والمقويات لأسباب أخرى مثل رفع الاثقال يمكن أن يؤثر على الهرمونات الذكورية مسبباً ضعفاً جنسياً.
  • ممارسة العادة السرية بشكل مفرط.

لذلك من المهم بداية معرفة السبب المؤدي لذلك، وعدم إهمال العامل النفسي الذي يمكن أن يكون لوحده سبب المشكلة وعلاجه يؤدي إلى تحسن الانتصاب، والانتباه إلى التغذية بشكل جيد، وممارسة الرياضة، إضافة إلى تدريبات كيجل التي تعمل على تقوية عضلات الحوض للرجال وتساعد على التحكم بسرعة القذف عند الممارسة على المدى الطويل. كما يمكن مراجعة أخصائي مسالك بولية في حال عدم وجود تحسن لاستثناء وجود أي سبب عضوي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 57

في الصحة الجنسية

عمري 58 مصاب بمرض السكري درجة ثانية منذ اربع سنوات ومنذ حوالي سنة اعاني من ضعف الانتصاب وخلال شهرين اصبح...

مع التقدم في العمر تقل الرغبة والقدرة الجنسيين، ومرض السكري يزيد المشكلة، عليك الالتزام بالدواء الموصوف، وممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أان مريض سكري نوع 1 أستعمل الأنسولين وانا مصاب منذ كان عمري 11 سنة وعمري الان 29 سنة متزوج ولدي...

عليك الحفاظ على مستوى السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا شاب عمري 28ومتزوج واعاني من مرض السكري لأكثر من 10سنوات واعاني حاليا من ضعف جنسي وقلة في السائل...

الحل أن تستعيد لياقتك البدنية والنفسية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 54 سنة واب لطفلين (17 و15 سنة) واعاني من انعدام الحيوانات المنوية وضمور في الخصيتين خاصة اليمنى وضعف الشهوة...

هذه مضاعفات السكري، وحبوب الضغط أيضاً، وعليك ضبط السكري في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن الاستعانة بالأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة لايوجد انتصاب من شهر تقريبآ والمشكلة الاخرى سرعة القذف سريعة جدآ من الصغر انا مريض سكر ومن...

عليك أولاً تزبيط نسبة السكر بالدم بتناول الأدوية بشكل منتظم!!! لعلاج سرعة القذف:قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 سنة عندي سرعة في القذف وانا متزوج منذ خمس سنوات

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة انا متزوج من 10 سنوات اﻻن عندي ضعف اﻻنتصاب جدآ لمدة شهر واحد وانا مريض...

الغالب أن السكري هو السبب، عليك المحافظة على نسبة السكري في الدم ضمن الحدود المعقولة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. يمكن استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا نصحك طبيبك، ولم يكن هناك موانع طبية..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مريض سكري وعمري ٢٨ سنة وأعاني من قلة في الرغبة الجنسية وضعف شديد بالانتصاب وأنا مقبل على زواج ما...

السكري يسبب هذه الأعراض، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج حالة انكسار القضيب بعد مرور ثلاثة سنوات علما انني اعاني من ضعف الانتصاب وعمري 18 سنة ؟

في الغالب صعب ما تقوله، ولكن لا بد من الفحص الطبي وتقييم الحالة من قبل اختصاصي المسالك البولية، علماً بأن المفروض أن الكسر لا علاقة له بالانتصاب مباشرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه