اجابات الاطباء
يعاني الأشخاص المصابين بالحمى والسعال من حصول ارتفاع في ضغط الدم يقل تدريجياً بعد زوال الحمى وتحسن السعال، كما... اقرأ المزيد
يعاني الأشخاص المصابين بالحمى والسعال من حصول ارتفاع في ضغط الدم يقل تدريجياً بعد زوال الحمى وتحسن السعال، كما أن الأدوية المستخدمة في علاج الحمى الشديدة وعلاج السعال تؤدي إلى رفع قراءات ضغط الدم. ولتجنب حصول أي ارتفاع في ضغط الدم خلال نوبات الحمى والسعال ينصح باتباع النصائح التالية:
- استخدام الأدوية الآمنة لمرضى ارتفاع ضغط الدم التي لا تحتوي على مضادات الاحتقان.
- تناول الأدوية المناسبة المسكنة للألم مثل الباراسيتامول.
- شرب كميات كافية من الماء.
- الحصول على قسط كاف من الراحة.
- ترطيب الهواء بشكل جيد في المنزل.
للمزيد:
- ارتفاع ضغط الدم وأسبابه
- ادوية قد تسبب ارتفاع ضغط الدم
- تأثير التوتر على ضغط الدم
- لماذا تحدث التغيرات في ضغط الدم؟
- معتقدات خاطئة عن ارتفاع ضغط الدم
المرجع:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.