السلام عليكم، عندي h.pylori والطبيب كتبلي اموكسسلين وفلاجيل ورابيبرازول (مرتين يوميا)استمريت عالعلاج لمدة اسبوعين... اجريت تحليل بعد مدة ومازالت عندي.. ماذا افعل؟!
أجاب عن السؤال
الصيدلاني چوزيف ايوب حناأجاب عن السؤال
الصيدلاني چوزيف ايوب حناأجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيدأجاب عن السؤال
الصيدلاني چوزيف ايوب حناأجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيدأجاب عن السؤال
الصيدلاني چوزيف ايوب حناسلامتك، لا داعي للقلق، سأحاول تقديم المعلومات لك حول تأثير دواء سبازموديجستين لفترة طويلة
من المهم جدًا استشارة الطبيب المعالج قبل تناول أي دواء لفترة طويلة، حتى يتمكن من تقييم الفوائد والمخاطر المحتملة لك. من الأفضل مراجعة الطبيب المختص للتأكد والاطمئنان، خاصة إذا استمرت الأعراض أو ساءت.
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مكتب المعلومات الدوائيةنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكهل يجوز استعمال دياميكرون قبل الفطار مع ديجليفلوز بلس بعد العشاء
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاتناولت دواء باروكسيتين لمدة خمس ايام بجرعة مجم و اوقفه فهل خطوره
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاوالدتي الطبيب اعطاها ترينتال لانها تشعر ببرودة شديدة في اطرافها وعندما تاخذ ترنتال تشعر بشعور اشبه بالحرارة والصهد وهي تعاني من تليف في الكبد فهل الترنتال له اضرار علي الكبد وماسبب برودة الاطراف وهل في خطورة من ترنتال
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاهل فعلا جلوتاثيون ڤي وايت بيفتح بشره درجه مثلا واي اعراضه ومفروض جرعه قد ايه
أجاب عن السؤال
الدكتور آيه غالب جبرهل يوجد ضرر لو اخذت كبسولة من اوبتا تريبكسون مع دزوفا مان ماكس او دزوفا مان ماكس مع دزوفا اشواجندا
أجاب عن السؤال
د. ضحى علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية