السلام عليكم اجريت فحص للحيامن والنسبة كانت 60مليون بينما الحركة كانت من النوع A 15% كيف يمكننيان ارفع هذه النسبة وماهي النسبة المثالية للحركة. شكرا لكم.
أجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبدينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية