انا عمري 30سنه ....انتفاخ كيس الضفن من الجهة اليمنى في النهار فقط او عند خروج البرازةيذهب الانتفاخ عملت صور وتحاليل وقالو انها مجرد التهابات ولايوجد عندي الى القلق والخوف
أجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديأجاب عن السؤال
الدكتور مثنی الجواديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية