٣١ طولي ١٧٣ ووزني ٨٥ عملت ريجيم وحميه وقللت جدا من الاكل وابتعدت عن ال
ابلغ من العمر ٣١ سنه طولي ١٧٣ ووزني ٨٥ عملت ريجيم وحميه وقللت جدا من الاكل وابتعدت عن الدسم والعشاء خفيف جدا وامشي بعد العصر قرابة ٤٥ دقيقه مشي سريع مع بعض التمارين السويديه وبعد شهر ذهبت اقيس وزني لم انزل سوا كيلو واحد فقط مالسبب
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لعمرك وطولك فوزنك المثالي يتراوح بين 67-75 كغ. فقدان الوزن بطريقة صحيحة عملية تحتاج إلى وقت وصبر. الممارسات التي تقوم بها جيدة وستؤدي حتما إلى فقدان الوزن. لتنشيط عملية الحرق في الجسم ينصح بشرب الكثير من الماء وحذاري أيضا من الحرمان الشديد من الطعام حتى لا يقل معدل الحرق في الجسم وبدلا من ذلك تناول عدة وجبات صغيرة في اليوم في نفس الوقت. قلل من ملح الطعام حتى لا يحدث احتباس سوائل في جسمك قد تؤدي لزيادة الوزن 0 2014-01-20 05:29:32
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية