يعاني من تحسس اللاكتوز هل اعطيه حليب الصويا عمر واشهر
ابني يعاني من تحسس اللاكتوز هل اعطيه حليب الصويا ,,عمر ابني سنة و3اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
هناك ايضا خيارات اخرى مثل حليب اللوز او استخدام الحليب العادي ولكن هناك نوع يكون مضاف اليه انزيم اللاكتيز Lactase enzyme وبالتالي لا يسبب له مشكله اذا شربه فاذا وجدتي من هذا الحليب بامكانك شراؤه ايضا 1 2016-09-29 16:16:57
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية
مساء الخير طبعاً بامكانك اعطاؤه حليب الصويا بدون اي مشاكل 0 2016-09-29 16:13:25
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية