السلام عليكم عن اقراص الخميره
يصير نستخدم اقراص خمير صباحا بعد الاكل عدد2 وطهرا عدد2 بعد الاكل وليلا عدد2 يصير عدد اقراص 6 في اليوم الواحد وعل بيه اعراض سلبيه علي الجسم ارجو الرد وشكرا
الملفات المرفقة:
332792812_756822475647280_7515000680170669624_n
إجابات الأطباء على السؤال
جرعه اقراص الخميره 500mcg اقصى جرعه يوميا بعد الوجبه 0 2023-03-03 09:39:24
د. آية محمد منسي احمد
تغذية