شوفان نيء للعلاج من النحافة
يا دكتور أنا عمري ١٧ سنة،نحيفة كتير لدي بعض الأمراض تضعفني مثل ضيق التنفس و ألم اللوزتين و ضربات قلب سريعة أو قوية وهالايام صرت آكل كتير بس ضلني جوعانة وكأني ما أكلت عندي حرارة في ذراعيه و خدودي وأشعر أنني سأفقد الوعي في أي لحظة قررت اني أعالج نفسي وأبدأ بحمية غذائية لأزيد وزني هل شوفان نيء ينفعني؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى فحص نسبة الحديد في الجسم ، ومحاولة استهلاك كميات جيدة من اللحوم و دهون الصحية . 1 2021-03-14 14:46:28
د. مصطفى الطالب
تغذية