عمري 26 عام و اﻻحظ منذ فترة نقص ف الوزن بدون اتباع اي نظام غذائي لانقاص الوزن .. هل لذلك سبب مرضي؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد كم الوزن الي خسرتيه و كم المده ؟! مسموح لحد نسبه معينه ما تقلقي عزيزتي 0 2019-01-06 18:10:08
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يجب مراجعة طبيب باطني مع عمل تحاليل للبراز - صورة دم كاملة - تحليل هرمون TSH - سكر عشوائي بالدم  0 2018-12-26 10:53:20
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء