و اعاني من نقصان شديد في الوزن كلغ كنت اعتقد ان سبب ذلك هو خلل في الام
ابلغ من العمر 18 سنة و اعاني من نقصان شديد في الوزن 37 كلغ كنت اعتقد ان سبب ذلك هو خلل في الامتصاص او فقر الدم لكن نتائج التحاليل بينت عكس ذلك (احس بزيادة في الشهية و عياء شديد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب فحص هرمونات الغدة الدرقية والاطمئنان على الجهاز الهضمي والتناسلي 0 2017-11-08 06:43:52
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية