ووزني وزواجي بعد شهر ومحتاجه حبوب تزود وزني بٲش تنصحيني وسمعت عن حبوب
عمري22ووزني 40 وزواجي بعد شهر ومحتاجه حبوب تزود وزني بٲش تنصحيني وسمعت عن حبوب سي سترس تابز هل تنصحيني فيها اولا؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لهذه الحبوب لا يوجد عليها درايات كافية ولا يجب استخدامها من دون استشارة الطبيب ويفضل مراجعة اخصائي تغذية لوصف الطعام المناسب الذي يساعدك على زيادة وزنك 1 2014-11-01 12:11:25
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة