اريد اسوي رجيم او نظام غذائي صحيح وتكون النتائج مضبوظة لكي اوصل للوزن
عمري ٢٩وطولي ١٥٥ وزني ٨٠ سويت رجيم شهر ونص نزلت ٧٨ بس اريد اوصل للمثالي شلون اريد نظام امشي عليه لان تعبت من الصيام الشهر ونص بس صايمة والفطور سلطة رقي قطعه دجاج
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية