اعاني من السمنة وانا امراة مرضعة ماذا اتناول
وزني 76وطولي165 أعاني من السمنة وأنا مرضعة عمري 27 ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا لابد من التنظيم التغذوي للتخلص من السمنة مع المحافظة على مستويات حليب ومغذيات جيدة للبيبي .. تواصلي معي واتساب تحياتي 0 2021-03-17 07:33:59
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية