عزيزي الطبيب انا وطولي ووزني كغ اعاني من السمنة ماذا افعل ك
السلام عليكم عزيزي الطبيب انا عمري 16 سنة وطولي1.63 ووزني 75كغ اعاني من السمنة ماذا افعل ارجوك
إجابات الأطباء على السؤال
تابعي مع اخصائية تغذية لتعطيكي نظام صحي خاص بك ومارسي تمارين الخمسة ميل يوميا 0 2015-10-21 12:05:00
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية