النحافة وطريقة التخلص منها
وزني ٣٨كجم طولي ١٦٧ وعنري ٢٧ سنة كيف استطيع علاج النحافة وكنت فقط ازيد ٢ جرام ف الاسبوع واقل. كل الفحوصات مثل الغدة طبيعية جلبت حبوب الحلبة الهندية هل هي امنة .. واىيد نظام غذائي للزيادة
إجابات الأطباء على السؤال
تقييم حالة زي حضرتك بالفحص والتحاليل والقياسات مهم جداً لوصف افضل طريقة غذائية او رياضية او دوائية 1 2021-05-23 02:00:01
د. مصطفى الشحات
تغذية