وزني قبل الحمل وبعد الولادةوحاليا بعد على الولادة اعود لوزني الطبيعيلا
وزني قبل الحمل 65.وبعد الولادة88.وحاليا بعد عام على الولادة75.اريد ان اعود لوزني الطبيعي.65.لا اريد ريجيم.او.رياضة.اريد دواء .او خلطات لزيادة معدل الحرق في الجسم مع العلم اني حاليا ممتنعة عن الدهون.والسكريات .واقلل النشويات .اغلبية طعامي .خضار وفواكه.وعمري 18 وغير مرضعة.
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الذي يأتي من الحمل لا يمكن التخلص منه بسهوله عليكي اتباع نظام غذائي متوازن و ممارسة الرياضة و الابتعاد عن الخلطات و والرجيمات القاسيه لانها تؤذي جسدك و لا تعود عليه بالفائدة الا فترة قصيرة, يجب معالجة المشكله من الاساس, بالنسبة لعمرك يمكنكي التخلص من الوزن الزائد خلال شعرين بشكل طبيعي و بدون ادوية 1 2014-03-05 14:04:45
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية