وزني طولي اعمل رياضة ورجيم ولا ينخفض الوزن مشكلني البطن منتفخ ف المساع
وزني 68.100 طولي 1.60 أعمل رياضة ورجيم ولا ينخفض الوزن مشكلني البطن منتفخ فأرجو المساعدة أريد تخفيض الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة. فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكر ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 1 2015-10-22 12:22:58
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية