وزني سبعين وطولي متر وثلاثه وستون هل وزني زائد وماهي الحميه المناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لديك زيادة في الوزن ، اذ ان الوزن المثالي لك هو 58 ، والحمية المناسبة يجب ان تتابع مع اخصائي تغذية 0 2017-08-05 07:32:59
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية