هل يوجد كالسيوم غير شرب الحليب و ال الثاني هل يجب ان اقوم بالفحوصات ال
هل يوجد كالسيوم غير شرب الحليب و السوالي الثاني هل يجب أن أقوم بالفحوصات الطبية شهرية لكي اتجنب الامراض
إجابات الأطباء على السؤال
الفحص الطبي في مثل عمرك يكفي كل 3 سنوات اذا لم تكن تعاني من اي مشاكل صحية اما بالنسبة للكالسيوم فهو موجود في الحبوب و البقوليات و الخضار الخضراء و لكن امتصاصها اقل الا اذا تم نقع البقول و اضافة الليمون الحامض على الخضار الخضراء فيزيد من امتصاص الكالسيوم 1 2015-01-28 21:13:58
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
الفحص الطبي كل ستة اشهر والكالسيوم يوجد في اللحوم والخضار الورقيه 0 2015-01-27 09:51:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية