ريجيم الماء بدون عصائر ولا شاي وقهوة ولا زبادي فقط الماء
هل يشكل ريجيم الماء اعراض خطيرة لانني تأتيني دوخة وضبابة على عيناي وبعض الاحيان لا استطيع الوقوف على قدماي وهذا الريجم اشرب فيه فقط الماء لاشئ وجع في الرأس
إجابات الأطباء على السؤال
بما أنك تعاني من دوخة وضبابية في الرؤية وصعوبة في الوقوف، يمكن أن يكون ريجيم الماء الذي تتبعه هو السبب وراء هذه الأعراض. من الضروري أن تتناول الطعام اللازم والمغذي لجسمك بدلاً من الاعتماد فقط على الماء. يُفضل استشارة طبيبك لتقييم حالتك والتأكد من سبب الأعراض التي تعاني منها. 0 2024-06-20 09:00:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية