اريد دواء لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام الادوية لغرض زياد الوزن بل يفضل اتباع نظام غذائي ويكون محدد من قبل اخصائية التغذية حسب الوزن والطول وممارسة التمارين الرياضية 1 2016-02-11 09:48:53
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لزيادة صحية بالوزن أولاً يجب أن يشمل الطعام على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً وهي اللحوم، النشويات، الحليب ومنتجاته، الفاكهة، الخضار. ثانياً التركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية ، كتناول والميلك شيك أو حليب مع العسل، وكذلك الفاكهة المجففة، والتمر والمكسرات والقشطة والدبس والحلاوة الطحينية.، الافوكادو واضافه زيت الزيتون على السلطات والساندويشات. ثالثاً ينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وبناء العضل مع الحرص على تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات قبلها ووجبة غنية بالبروتين بعدها. 1 2015-12-23 09:00:54
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل الابتعاد عن الادوية والاعتماد على نظام غذائي صحي لما لها من اضرار جانبية على المدى البعيد 1 2015-12-23 08:59:26
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية