اريد دواء لزيادة الوزن بسرعة دون تعريضي لاي خطر لان حياتي عزيزة علي
إجابات الأطباء على السؤال
لان حياتك عزيزه عليك لا يجب عليك زياده او خساره الوزن بسرعه لانه لا يفيدك استخدامك الادويه شي مضر لصحتك لذلك قم بإستشاره طبيب او اخصائي تغذيه لمساعدتك و اعطاؤك الحل الصحيح الذي لن تندم عليه 0 2017-07-12 13:06:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية