زيت السمسم وحب الرشاد
هل من المفيد تناول زيت السمسم وحب الرشاد لجميع المراحل العمرية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، كلاهما غني بالعناصر الغذائية الهامة مثل الأوميغا 3 والأوميغا 6 والفيتامينات والمعادن. يمكن أن يساعد على تحسين الصحة العامة. ولكن يجب أن يتم تناولهما كجزء من نظام غذائي متوازن. 0 2025-01-01 11:45:52
د. احمد مسلماني
طب عام