اخصائي تغذية للضروره النحافه
هل ممكن التاكد من هذا النظام الغذائي. هل هو صحيح ام لا. وما هو المطلوب مني لتحقيق النحافه المطلوبه العمر 22. الطول 179. الوزن 86
الملفات المرفقة:
DD260A75-3BEA-406D-A808-15815BF66C52 D69859E1-F1E2-4FF3-8BDF-744AD2F22699
إجابات الأطباء على السؤال
هل هذا النظام قائم علي فحوصات طبية لِمعرفة سبب النحافه ٱم لا ؟! 1 2021-08-05 12:29:53
د. هبة الشريف
تغذية