الاحتياجات اليومية من الحليب
هل علينا ان نشرب كوبين من الحليب يوميا ام ذلك ليس شرطا لاننا نتحصل على الكالسيوم من اغذية اخرى وشكرا مسبقا
إجابات الأطباء على السؤال
الاهم الجسم يستفيد من الكالسيوم خاصة المصادر الطبيعيه لانها صحية زي الحليب ومشتقاته 1 2022-03-13 11:15:53
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية