هل زيت السمك اوميغا تنحف ولاه تسمن
هل زيت السمك (اوميغا3) تنحف ولاه تسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأوميغا مجرد مكمل غذائي يحتاجه الجسم ليؤدي الوظائف الحيوية .. اي يحتاجه الانسان بغض النظر عن الوزن 0 2016-08-29 19:18:44
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية