هل تنفع ابرة ساكسيندا لتنحيف مناطق معينه بالذات كمنطقة العانه بحقن الا
مرحبا دكتور هل تنفع ابرة ساكسيندا لتنحيف مناطق معينه بالذات كمنطقة العانه بحقن الابره في المنطقه المعنيه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
افضل الابتعاد بشكل كامل عن الابر التي تحفز افراز الهرمونات 0 2017-10-24 09:54:44
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية