هل الكلام صحيح يقال ان الحليب البقر سم قاتل ويقال ان القاتل في سائل ال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل هذا الكلام صحيح يقال ان الحليب البقر سم قاتل ويقال ان القاتل في سائل الابيض، هو "الغالكتوز" ؟هل هذا صحيح! وشكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
هذا غير صحيح , للشرح المفصل ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 1 2014-11-12 07:53:50
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل