زيادة الوزن والرجيم
هل الطماطم تزيد الوزن والا تنحف
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك مادة غذائية تزيد الوزن أو تنقصه بحد ذاتها و إنما هناك نظام غذائي صحي كامل للمساعدة في إنقاص أو زيادة الوزن . 0 2020-01-19 07:00:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعتبر من الخيارات المناسبة لاضافتها ضمن الوجبات الغذائية الصحية 1 2020-01-14 11:23:23
الدكتور هبه كراسنه
تغذية
تستخدم ثمرة الطماطم في أنواع الحميات الغذائية المختلفة لاحتوائها علي سعرات حرارية قليلة 2 2020-01-12 20:10:11
طاقم الطبي