هل الخل ينحف حقا وكيف
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الخل دون اتباع نظام غذائي لا يساعد في خسارة الوزن، عند اتباع نظام غذائي يتناسب سعراته مع احتياجاتك فإن الخل قد يساعد في تسريع الوصول للهدف المطلوب بنسبة قليله ، لان الخل يساعد على زيادة معدل الحرق ولا يفضل تناول الخل على الريق او بكمية كثيرة لانه قد يضر جدار المعدة 0 2016-01-24 10:16:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية