مساء ال هل استخدام الخل الصناعي معقم للخضروات وما مقدار الخل للماء
مساء الخير هل استخدام الخل الصناعي معقم للخضروات ؟ وما مقدار الخل للماء ؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا مفيد جدا. ..معلقة كبيرة الي كوب ماء 0 2018-11-23 11:23:16
الدكتور محمد خيري
تغذية