هل اقراص سيبتادين تسبب السمنة ام لا ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لأعراض الشائعة:تحفيز الشهية و زيادة الوزن, دوخة، طنين، تشويش الرؤية ، قلق، أرق، رجفان، غثيان، تَقَيُّأ، إمساك، إسهال, مضايقة في المريء، جفاف الفم، سعال. التَحْفيز المتناقض: تَحْفيز الجهاز العصبي المركزي قَدْ يَحْدثُ نادراً، خصوصاً في الأطفالِ (إثارة، هلوسة، ترنّح، حجز) بدلاً مِنْ التهدئةِ. هذه الأدويةِ تسبب الشعور بالنعاس.لكن على المدى البعيد هذه التأثيرات 0 2017-11-07 08:27:04
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية