قهوة سوداء و اضراره
سلام عليكم هل اقدر اشرب قهوة يوميا و انازاشرب كوب واحد و تقريب ملي قهوة في كوب ٢٠٠ او ٢٥٠ هل هل ما يجي ضرر لقلب لان سمعت قهوة تجيب تضخم قلب بذات قهوة سوداء
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من تناول القهوة بإعتدال للاصحاء . 0 2023-05-16 04:15:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية