هل اجهزة التخسيس مثل الكايتيشن والليزر البارد فعلا لهم ننتائج التخسيس وهل لهم اى اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
تعطي نتائج طفيفة ولا تغني عن الحمية و الرياضة 0 2015-04-08 22:09:53
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية