هل الحبوب الذي ارفقته يسبب السمنه
نقص وزن مفاجى واريد ان استخدم حبوب تسمين هل الحبوب الذي ارفقته يسبب السمنه
الملفات المرفقة:
F495AE91-5998-45FF-9028-F9CB1B12CCF0
إجابات الأطباء على السؤال
تساعد حبوب OMEGAtفي التقليل من الوزن عن طريق التقليل من الشهية و الحد من الشعور بالجوع. كما يمكن أن تساعد في التقليل من الوزن ومحاربة السمنة، عن طريق زيادة و تحفيز عمليات التمثيل الغذائي 0 2025-04-05 11:30:32
د. احمد مسلماني
طب عام