نظام غذائي لانسداد شريان القلب
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الحبوب الكامله مثل الخبز الأسمر والبرغل. ... 1 2017-01-27T08:50:12+00:00
التركيز على الفواكه والخضروات الطازجه وعدم اضافه الملح نهائيا إلى الطبخ وغسل الأغذيه المعلبه لتخلص من الملح تناول البروتين من مصادر نباتيه متل البقوليات ومرتين من المصادر الحيوانيه متل الدجاج ،اللحوم والسمك. واسبوعية تناول بحجم اليد مكسرات غير مملحه. مشرف جميع مياه كافيه 2لتر في اليوم الواحد كحد أقصى. 1 2017-01-27T08:49:09+00:00
altibbi logo