نسبة السكر عندي١١٣هل هي جيده ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لم تقولي متى عملتيه على الريق أم بعد الطعام؟؟؟ . الأفضل تعملي تحليل على الريق وتخبرينا وأيضا اكتبي وزنك 0 2016-04-12 04:59:21
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء