من فضلكم انا اريد وصفة لامي لانقاص الوزن بدون ريجيم مع العلم انها ترضع
السلام عليكم من فضلكم انا اريد وصفة لأمي لانقاص الوزن بدون ريجيم مع العلم انها ترضع .........شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد حميه خاصه للام المرضعه ويعتمد ذلك على العمر والوزن والطول . 1 2015-12-15 12:33:56
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية